الرئيسية » , » تحميل تطبيق شير ات اسرع من بلوتوث 90 مرة فى ارسال الملفات + SHARE it - File Transfer

تحميل تطبيق شير ات اسرع من بلوتوث 90 مرة فى ارسال الملفات + SHARE it - File Transfer

Written By Unknown on الاثنين، 23 مايو 2016 | 9:03:00 ص

تحميل تطبيق شير ات اسرع من بلوتوث 90 مرة فى ارسال الملفات + SHARE it - File Transfer

تطبيق SHARE it اسرع فى ارسال الملفات على اجهزة اندرويد ب 90 مرة من الارسال عن طريق البلوتوث يمكنك تجرة البرنامج SHARE it وتحميلةمن جوجل بلاى او من الموقع الرسمى للتطبيق مباشر.
تحميل تطبيق شير ات اسرع من بلوتوث 90 مرة فى ارسال الملفات + SHARE it - File Transfer


اهم مميزات تطبيق SHARE it


SHAREit، أحسن وأسرع تطبيق لنقل الملفات عبر المنصات في مسافة قصيرة، الخيار المشترك لأكثر من 300مليون مستخدم  الوظيفة والمزايا الرئيسية دون قيود الإنترنت لا يحتاج إلى أي شبكة الإنترنت، ولا يكلفك نفقات الاتصالات الهاتفية. يمكنكم من مشاركة الملفات في أي مكان وأي زمان كما تشاء.

  سرعة النقل إن سرعة النقل 200 مرة من سرعة نقل عن طريق بلوتوث، ويبلغ أعلاها 20M/s.  عبر المنصات الهاتف & الكمبيوتر & الكمبيوتر لوحي، أندرويد & آي أو إس & ويندوز فون & ويندوز إكس بي/7/8 ، نقل الملافات عبر منصاة بحرية .  مشاركة أي نوع من الملفات مشاركة كافة الملفات في الهواتف: الصورة، الفيديو، الموسيقى، جهاز الاتصال، التطبيق المثبت وكافة الملفات في أس دي كارد.  العملية السهلة اختار المضامين← ارتبط الصديق ← أكمل النقل! تم النقل في مجرد خطتين. نقرة واحدة لتبديل الهاتف يمكن نقل دفتر العناوين، والرسائل القصيرة، وأم أم أس، والموسيقى، والفيديو، وتطبيقات والمعلومات في الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد عبر نقرة واحدة.

  ارتبط الكمبيوتر اختار الصور في شاشة كبيرة:

 شاشة الهاتف صغيرة؟! يساعدك SHAREit على ارتباط الشاشة الكبيرة. عمل على الهاتف وعرض في الكمبيوتر، كل شيء واضح للغاية! تحكم في باور بوينت عن بعد: يساعدك عند الاجتماع، والدرس والخطاب، تحكم في باور بوينت عن بعد على الهاتف! تصفح محتويات الكمبيوتر:
 يمكنك من الاطلاع على محتويات الكمبيوتر، تصفح الملفات، تنزيل الصور أو تشغيل الموسيقى على الهاتف! نسخة احتياطية :عدد الصور في الهاتف الكبير؟ ليس لديك خيط الاتصال؟ النسخة الاحتياطية لصورك تمكنك من الاحتفاظ بها إلى الأبد!
ويمكنك استخدام تطبيق SHARE it فى ارسال الملفات عن طريق جهاز الكومبيوتر الخاص بك.
تم التحديث ١٧ مايو، ٢٠١٦

 الحجم 5.3M مرات التثبيت 100,000,000 - 500,000,000
 الإصدار الحالي 3.5.98_ww
 يتطلب Android 2.2
 والأحدث تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
 يُقدمه SHAREit Technologies Co.Ltd

الانتقال إلى موقع الويب